24+ نادال وفيدرر Gif

24+ نادال وفيدرر Gif. أكد نجم التنس الإسباني رفائيل نادال، أنه لا يفكر في الاعتزال حاليا، وأنه سعيد جدا كونه لايزال يحقق نتائج إيجابية، مؤكدا سعادته بالمنافسة التي عاشها مع. بلغ الإسباني رافائيل نادال المصنف ثانيا وحامل اللقب الدور نصف النهائي لبطولة رولان غاروس الفرنسية، للمرة الثانية عشرة في مسيرته وسيواجه غريمه السويسري روجر فيدرر.

بداية واعدة للغريمين نادال وفيدرر في دورة انديان ويلز
بداية واعدة للغريمين نادال وفيدرر في دورة انديان ويلز from e1.elaphjournal.com
وواصل نادال طريقه نحو المواجهة المحتملة في الثامن من سبتمبر أيلول بفوزه في ثلاث مجموعات على الأوكراني الكسندر دولجوبولوف أمس الاثنين. كم من لاعب سويسري خسر امامه رافاييل نادال نهائي رولان غاروس. خروج نوفاك يعني انتهاء آماله في الفوز بلقبه الـ18 في البطولات الكبرى، وتضييق الفارق مع رافاييل نادال الذي فاز بـ19 بطولة، وفيدرر الذي فاز بـ20.

بلغ الإسباني رافايل نادال والسويسري روجيه فيدرر إلى الدور الثالث من بطولة رولان غاروس، ثانية البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، الأربعاء.

أما نادال (30 عاما) فمازال في المركز الثاني متساويا مع بيت سامبراس برصيد 14 بطولة. 2:01 سوروما سوروموني 703 282 просмотра. إعادة انتخاب نادال وفيدرر في مجلس لاعبي رابطة كرة المضرب. رابك مشاهدة مباراة روجر فيدرر ورفائيل نادال في نصف نهائي ويمبلدون للتنس التي تلعب في إنجلترا، تابع المباراة عبر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url