45+ أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي Pics

45+ أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي Pics. سوف يخوض فريق اتلتيكو مدريد مواجهة حاسمة بالنسبة له ولعشاق نادي اتلتيكو مدريد في مباراته مع اوساسونا ضمن مواجهات الدوري الاسباني (الأسبوع 37) مع نظيره وخصمه التقليدي الفريق المميز نادي اوساسونا في مباراة حاسمة بالنسبة له في هذا الموسم، حيث ستكون. انتهت مباراة تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد بصعود تشيلسي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، بعد وتمكن تشيلسي من إضافة الهدف الثاني عن طريق الإيطالي إيمرسون بالميري في الدقيقة 91 من تسديدة قوية بعد تمريرة رائعة من زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو .. الإسبان يعبرون الفخ ...
أتلتيكو مدريد ضد لوكوموتيف موسكو .. الإسبان يعبرون الفخ ... from www.almowaten.net
سوف يخوض فريق اتلتيكو مدريد مواجهة حاسمة بالنسبة له ولعشاق نادي اتلتيكو مدريد في مباراته مع اوساسونا ضمن مواجهات الدوري الاسباني (الأسبوع 37) مع نظيره وخصمه التقليدي الفريق المميز نادي اوساسونا في مباراة حاسمة بالنسبة له في هذا الموسم، حيث ستكون. هاي كورة_ ذكرت صحيفة الآس المدريدية إنه تم طرد راؤول جارسيا ضد ريال مدريد بعد أن قال للحكم ماتيو لاهوز: وفي خط الدفاع ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو جميل.

أما ريال مدريد فيحتاج إلى الفوز أمام فياريال وهذا شرط أساسي، ثم انتظار نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد مع بلد الوليد.

مباشر لحظة بلحظة | goal.com. أتلتيكو مدريد الإسباني يصل نهائي الدوري الأوروبي بتفوقه على أرسنال الإنكليزي في نصف النهائي. إيدين هازارد،فلورنتينو بيريز سيقرر مستقبله! مباشر لحظة بلحظة | goal.com.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url