45+ مباراة ليفربول محمد صلاح ليفربول Pictures

45+ مباراة ليفربول محمد صلاح ليفربول Pictures. استطاع النجم المصري محمد صلاح تحقيق نجاح استثنائي في الدوري الإنجليزي منذ انتقاله إلى آنفيلد بصفقة تاريخية جعلته أغلى لاعب في تاريخ نادي ليفربول وحصد العديد من الجوائز أبرزها جائزة أفضل لاعب في إنجلترا 2018، وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في الموسم. ورفع محمد صلاح رصيده بذلك إلى 22 هدفا وتصدر قائمة هدافي البريمير ليغ بالتساوي مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ويستهام (فيديو ...
شاهد هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد ويستهام (فيديو ... from www.eremnews.com
وعلى المستوى الفردي نجح محمد صلاح نجم ليفربول في الوصول للهدف ٢١ بعدما سجل ضد مانشستر يونايتد ليتصدر ترتيب هدافي البريميرليج بالتساوي مع هاري كين ويسعى الملك المصري للتسجيل ضد وست بروميتش للانفراد بصدارة الهدافين والحصول على. ورفع محمد صلاح رصيده بذلك إلى 22 هدفا وتصدر قائمة هدافي البريمير ليغ بالتساوي مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام. يحتضن إستاد القاهرة الدولي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك ونظيره إنبي اليوم وذلك في إطار منافسات الجولة…

الخمس الكبري من خلال يلا شوت حصري الجديد لايف بدون توقف لمشاهدة مباريات الدوري الانجليزي من خلال تطبيق يلا شوت حصري مشاهدة مباريات محمد صلاح مع ليفربول بدون.

ورفع محمد صلاح رصيده بذلك إلى 22 هدفا وتصدر قائمة هدافي البريمير ليغ بالتساوي مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام. ورفع محمد صلاح رصيده بذلك إلى 22 هدفا وتصدر قائمة هدافي البريمير ليغ بالتساوي مع النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام. من قبل bein sports ٢٥ نيسان أبريل ٢٠١٨ ٠١:٠١. يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح ضيفا ثقيلا مساء اليوم الأحد 16 مايو على نظيره وست بروميتش ألبيون، ضمن مواجهات الجولة الـ36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url