45+ ميسي يبكي مع برشلونة PNG

45+ ميسي يبكي مع برشلونة PNG. أعلنت صحيفة ذا صن البريطانية أنّ والد أسطورة برشلونة، ليونيل ميسي، التقى المسئولين في مانشستر سيتي وحدد مطالب نجله المالية للموافقة على اللعب مع. سُئل أكتوبر 10، 2019 بواسطة ahmed.

بارسيلو تشعر بالتفاؤل بخصوص مصير ميسي مع برشلونة - هاي كورة
بارسيلو تشعر بالتفاؤل بخصوص مصير ميسي مع برشلونة - هاي كورة from sc2.hihi2.com
ميسي يؤجل مفاوضاته مع برشلونة. ما سبب رحيل اللاعب ميسي عن برشلونة. وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن ميسي سيمدد على الأرجح عقده الحالي الذي ينتهي في يونيو المقبل، بمجرد انتهاء منافسات الدوري الإسباني في الـ23 من مايو.

وذكرت تقارير إسبانية أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشافي هرنانديز مدرب السد القطري الحالي، مع زيادة الضغوط على المدرب الهولندي بعد موسمه الأول المحبط في النادي.

برشلونة ملتزم أكثر من ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. المباشر مع كافة معلومات المباريات حيث يقدم التشكيل المتوقع والموعد والتعليق الصوتي ولمباريات اليوم يلاشوت جوال التي تُقام فيه كل مباراة ويتم اضافة أيضًا النتيجة في نفس الصفحة بعد نهاية المباراة لتستطيع معرفة النتيجة بعد المُباريات فقط عبر يلا شوت. سُئل أكتوبر 10، 2019 بواسطة ahmed. يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق ليفانتي، اليوم الثلاثاء، الموافق 11 مايو 2021، ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري ينضم لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس لقائمة المدرب رونالد كومان مع فريق برشلونة لمواجهة ليفانتي على ملعب سيوداد دي.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url