Download برشلونة واشبيلية كاس الملك Images

Download برشلونة واشبيلية كاس الملك Images. نهائي كاس الملك, ملخص مباراة برشلونة واشبيلية نهائي كأس الملك 2019, ملخص مباراة برشلونة معلق عربي, ملخص مباراة برشلونة مباشر. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

يلا خبر | موعد مباراة برشلونة وإشبيلية يوم السبت 21-4-2018 ...
يلا خبر | موعد مباراة برشلونة وإشبيلية يوم السبت 21-4-2018 ... from yallakhabar.com
ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية. وكان برشلونة صعد إلى دور الستة عشر بخروج المغلوب بعد أن تصدر مجموعته الثالثة وفاز بخمس من مجموع ست مبارايات. سجل أهداف برشلونة، عثمان ديمبلي في الدقيقة 12، وبيكيه في الدقيقة (90+4)، وبرايثوايت في الدقيقة 95.

سليم المصرى منذ 16 ساعة.

سجل أهداف برشلونة، عثمان ديمبلي في الدقيقة 12، وبيكيه في الدقيقة (90+4)، وبرايثوايت في الدقيقة 95. ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية. وكان برشلونة صعد إلى دور الستة عشر بخروج المغلوب بعد أن تصدر مجموعته الثالثة وفاز بخمس من مجموع ست مبارايات. سجل أهداف برشلونة، عثمان ديمبلي في الدقيقة 12، وبيكيه في الدقيقة (90+4)، وبرايثوايت في الدقيقة 95.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url