Download المرفأ المالي البحرين كرتون Images

Download المرفأ المالي البحرين كرتون Images. طفح, تبيك آخر تحديث في: مقر مرفأ البحرين المالي، المنامة.

Bahrain Financial Harbor (BFH)
Bahrain Financial Harbor (BFH) from marcopolis.net
إن مرفأ البحرين المالي جزء لا يتجزأ من الحياة الاجتماعية و الثقافية والاقتصادية في البحرين ومن منطلق مسؤوليته الاجتماعية، يحرص على. يربض مرفأ البحرين المالي، الذي يعد معلما من معالم البلاد، على منطقة شاطئية في العاصمة المنامة، ويطاول السماء بناطحاتيه ويتلألأ في طقسها الحار. يعتبر المخزون من الموارد المهمة التي تمتلكها المنشأة وان قيمة المخزون في نهاية الفترة المالية تؤثر على نتيجة اعمال المنشأة ( ربح اوخسارة ) وعلى المركز المالي, وهذا يتطلب من المنشأة ان تستخدم طرق للرقابة على المخزون.

وهي سوق متعددة الأصول، توفر مجموعة شاملة من المنتجات و الخدمات التي تتضمن خدمات الإدراج، وخدمات التداول، وخدمات التسوية، والإيداع المركزي لمختلف الأصول المتوفرة على منصة البورصة.

من جهته اعتبر اعتبر الامين العام لجمعية الوفاق الوطني الاسلامية في البحرين الشيخ علي. يربض مرفأ البحرين المالي، الذي يعد معلما من معالم البلاد، على منطقة شاطئية في العاصمة المنامة، ويطاول السماء بناطحاتيه ويتلألأ في طقسها الحار. ويضم كل برج 53 طابق ليوفر مناظر بانورامية خلابة للعاصمة على مدار 360 درجة. أنشأ مصرف البحرين المركزي كجهاز رقابي يتمتع بالاستقلال المالي والإداري بموجب القانون رقم (64) لسنة يُعنى مصرف البحرين المركزي بمسؤولية المحافظة على الاستقرار النقدي والمالي في مملكة البحرين من خلال إتباع سياسة تستند إلى أفضل الممارسات الدولية.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url