Download ادهم ابن الفنانة نادية العراقية Pictures

Download ادهم ابن الفنانة نادية العراقية Pictures. نعى أدهم نجل الفنانة نادية العراقية والدته التي رحلت عن عالمنا صباح أمس الأحد عقب إصابتها بفيروس كورونا واحتجازها بالعناية المركزة. يُشار إلى أن آخر كلمات الفنانة الراحلة نادية العراقية كانت.

السيرة الذاتية للفنانة نادية العراقية
السيرة الذاتية للفنانة نادية العراقية from 1.bp.blogspot.com
إنا لله وإنا إليه راجعون، فيما تلقى أدهم محروس، ابن. وبحسب ما أودرته مصادر إعلامية مصرية، فقد أعلنت مى محروس، ابنة الفنانة. وكتبت ابنتها عبر حسابها الرسمي بفيسبوك:

وأعلنت مى محروس، ابنة الفنانة نادية العراقية، وفاة والدتها، حيث كتبت في تدوينة عبر حسابها على فيس بوك، ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى.

وكتب أدهم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وكتب أدهم في منشور له «انتقلت إلى رحمة تعالى قره عيني والدتي فاتن فتحي عبدالقادر، وقد اقتصر العزاء في مدافن العائلة. من ناحية أخرى أكدت في وقت سابق أنها من أصول روسية من الشيشان وإن عائلتها محافظة جداً، وتحدثت عن تفاصيل تطوعها في الجيش العراقي، قائلة بعد حدوث الحرب بين إيران والعراق تطوعت في الجيش العراقي، وكانت أول فتاة في العراق تتطوع في الجيش. فاضل 10 أيام على عيد ميلادك، كل يوم الدكاترة بيحاولوا يفقدوني الأمل بسبب.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url