29+ تشكيلة أتلتيكو مدريد 2020 Images

29+ تشكيلة أتلتيكو مدريد 2020 Images. يبدو أن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني استقر على تشكيلة فريقه التي سيدخل بها مباراة برشلونة المقرر… بالإضافة إلى الدوري المحلي، سيشارك أتلتيكو مدريد في منافستي كأس الملك و‌دوري أبطال أوروبا.

أتلتيكو مدريد يضمن إنهاء عام 2020 في صدارة "الليغا ...
أتلتيكو مدريد يضمن إنهاء عام 2020 في صدارة "الليغا ... from ultrabaghdad.com
و سنقوم بذكر تشكيلة الفريق في وقتها. نجح أتلتيكو مدريد في تقديم انطلاقة جيدة للغاية وذلك المواجهات السبعة التي خاضها الفريق بالجولات الماضية حيث نجم الروخي بلانكوس تحت قيادة المدير الفني دييغو سيميوني في تحقيق الفوز خلال 5 مواجهات. يبدو أن الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني استقر على تشكيلة فريقه التي سيدخل بها مباراة برشلونة المقرر…

بالإضافة إلى الدوري المحلي، سيشارك أتلتيكو مدريد في منافستي كأس الملك و‌دوري أبطال أوروبا.

كتيبة سيميوني تحتل المركز الثانيه من ترتيب المجموعة ب3 نقاط بينما يتواجد لوكوموتيف موسكو في المركز الأخير من المجموعة. يواجه نادي أتلتيكو مدريد اليوم الأحد نظيره فريق أوساسونا ضن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني الممتاز. تصفيات يورو 2020 في بث مباشر وحصري عبر bein sports. يحل اليوم نادي أتلتيكو مدريد ضيفاً صعباً على نادي لوكوموتيف موسكو الروسي في ملعبه rzd أرينا، وهذا اليوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url