35+ هاري كين Pics

35+ هاري كين Pics. مورينيو يعلق على إصابة هاري كين أمام دينامو زغرب وموقفه من مواجهة آرسنال. اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات.

هاري كين يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي منفردًا
هاري كين يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي منفردًا from www.cairo24.com
هدف هاري كين يقود توتنهام إلى نهائي كأس أودي على حساب ريال مدريد. ويتواجد هاري كين في المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي البريمييرليج، برصيد 28 هدفًا من ناحية أخرى أكد كين أن إنهاء فريقه للبريمييرليج هذا الموسم ضمن الأربعة الكبار والتأهل. عن مهاجم جديد في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق.ووفقًا للتقارير، فإن هاري كين هو أحد الخيارات التي يفكر بها برشلونة الذي.

هاري كين كما غاب هاري كين نجم توتنهام عن التهديف هو الآخر في الجولة ذاتها أمام ليدز يونايتد في حين أحرز سون هيونج الكوري الجنوبي هدفًا، ولاعب الخصم باتريك بامفورد هدف.

ويتصدر هاري كين، جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 21 هدفًا، ويليه محمد صلاح بفارق هدف واحد فقط، ويشتد الصراع بين الثنائي، في الأمتار الأخيرة في عمر الموسم الحالي. بعد أن تمكن هاري كين من إثبات موهبته الكروية عاد إلى نادي توتنهام هوتسبير ليبقى به من موسم 2014 وحتى الموسم الحالي وليصبح المهاجم الأول. مورينيو يعلق على إصابة هاري كين أمام دينامو زغرب وموقفه من مواجهة آرسنال. «سون 4 أهداف هاري كين 4 أسيست وهدف حال جاريث بيل وهو يشاهد هذا الثنائي المُدمر ».


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url