View برشلونة وباريس 4-1 Pics

View برشلونة وباريس 4-1 Pics. اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره برشلونة الإسباني برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. نتيجة برشلونة وباريس سان جيرمان 10 مارس2021 أبطال أوروبا.

دي يونج: العودة أمام باريس سان جيرمان صعبة.. لكن علينا ...
دي يونج: العودة أمام باريس سان جيرمان صعبة.. لكن علينا ... from img.btolat.com
يستضيف فريق برشلونة نظيره فريق باريس سان جيرمان الفرنسي , وذلك ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في اللقاء الذي سيقام على. يواجه نادي برشلونة الاسباني ضيفه نادي باريس سان جيرمان في الدور 16 لدوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 فبراير 2021 على ملعب برشلونة ،كامب نو، وتقام المباراه الساعه عشره بتوقيت القاهره علي قناة بي ان سبورت 1. مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة.

نوفر لكم اليوم من خلال موقع يلا شوت اون لاين مشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم تابع لايف في دوري أبطال.

يقتنع ريفالدو النجم البرازيلي السابق لـ برشلونة أنه ليونيل ميسي سينضم لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي عقب. اكتسح باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره برشلونة الإسباني برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا. مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء هي فرصة لعشاق النادي الكاتالوني لمحو خيبات ناديهم السابقة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url