View ليفربول وليستر سيتي اليوم Gif

View ليفربول وليستر سيتي اليوم Gif. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول اليوم ضد ليستر سيتي في الاسبوع التاسع من البريميرليج ويدخل فريق ليفربول اللقاء وهو في الترتيب الرابع من جدول البطولة برصيد 17 نقاط حتى الان في المقابل يحتل فريق ليستر. يقدم موقعنا يلا شوت توداي خدمة بث مباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي في البريميرليج، شاهد مباراة أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 3.

بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الثلاثاء 2-12-2014
بث مباشر مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم الثلاثاء 2-12-2014 from www.dreamboxgate.net
سيكون محمد صلاح، نجم ليفربول، أمل فريقه الأكبر في تخطي اختبار ليستر سيتي الصعب، غدا السبت، على ملعب الثعالب، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي. بهذه النتيجة، وصل ليستر سيتي إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، فيما توقف رصيد ليفربول عند 40 نقطة بالمركز الرابع. جوني إيفانز (21), دييغو جوتا (41), روبرتو فيرمينو (86), معلومات الماتش :

موعد مباراة ليفربول وبستر سيتي اليوم في اطار فعليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويحل ليستر سيتي اليوم ضيفاً علي نظيرة ليفربول في ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز حيث يسعي ليفربول اليوم بخروج من المحنه الكبير الذي ضربة الفريق.

ليفربول '21 جوني إيفانز هدف في مرماه '41 دييغو جوتا '86 روبرتو فيرمينو. يقدم موقعنا يلا شوت توداي خدمة بث مباشر لمباراة ليفربول وليستر سيتي في البريميرليج، شاهد مباراة أرسنال وإيفرتون في تمام الساعة 12:30 بتوقيت غرينيتش، الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 3. سيكون محمد صلاح، نجم ليفربول، أمل فريقه الأكبر في تخطي اختبار ليستر سيتي الصعب، غدا السبت، على ملعب الثعالب، ضمن الجولة 24 من الدوري الإنجليزي. تمثل مواجهة اليوم بين ليفربول وليستر سيتي تحديًا كبيرًا ومهمًا للمدير الفني الألماني يورجن كلوب الذي يسعى للخروج بالفريق من كبوته بعد النتائج السيئة التي حققها في أخر جولتين بالدوري، وسقط الليفر في فخ الهزيمة على يد مانشستر سيتي بالجولة السابقة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url