48+ مكافأة كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية PNG

48+ مكافأة كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية PNG. شروط القبول تقوم الكلية بإجراء المسابقات فى المجالات : شرح التسجيل في كلية الملك فهد الامنية لخريجي الثانوية، رابط تسجيل كلية الملك فهد الامنية للثانوية.

رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية لدورة الضباط من ...
رابط التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية لدورة الضباط من ... from www.thaqfny.com
تعلن الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على برنامج بكالوريوس العلوم الأمنية للدورة رقم (٦٤) لحملة الثانوية العامة بكلية الملك فهد الأمنية من خريجي هذا العام 1441 هـ ، وفق التعليمات و المتطلبات. شروط القبول تقوم الكلية بإجراء المسابقات فى المجالات : العسكرية ، الرياضية ، الثقافية ، الدينية بين الطلبة ويتم مكافأة المتفوقين والبارزين.

جميع الأخبار الوظيفية وكل مايختص بكل وظيفة متعلقة بكلية الملك فهد الأمنية من وظائف و توظيف ونتائج القبول ومواعيد الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية.

هذا وقد أوضحت الكلية في إعلانها الأخير المنشور علي الصفحة الرئيسية لبوابة أبشر توظيف وزارة الداخلية بأن علي جميع الراغبين بالإلتحاق والتسجيل والقبول في الخدمة العسكرية من. التسجيل في كلية الملك فهد الأمنية للالتحاق بدورة الضباط الجديدة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 65 لخريجي الثانوية العامة هذا كلية الملك فهد الأمنية أنشأة بأمر ملكي عام 1354 هجري الموافق 1935 ميلادي، وهي كلية تابعه لوزارة الداخلية السعودية شعرها الله أكبر. للتعرف على شروط القبول في كلية الملك فهد الأمنية لخريجي الثانوية وخطوات الكشف الطبي لدى الكلية أضغط هنا: قامت كلية الملك فهد الأمنية بتقديم أحدث الوظائف العسكرية في المملكة العربية السعودية وقد بدأت إدارة القبول المركزي في وزارة الداخلية للشئون العسكرية ببدء استقبال الراغبين في التسجيل وذلك في الدورة 64 من خريجي الثانوية العامة.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url