Get روما ليفربول محمد صلاح Pictures

Get روما ليفربول محمد صلاح Pictures. وأكد المدير الفني لروما، إيزيبيو دي فرانشيسكو، على أن فريقه لن يذهب إلى ليفربول لكي. هذه الأرقام جعلت محمد صلاح أغلى صفقة في تاريخ ليفربول، بعد أن حطم الدولي المصري، الرقم القياسي السابق للنادي الإنجليزي روما أيضًا باع أغلى صفقة له في تاريخ النادي الإيطالي، بعد أن حطمت صفقة صلاح «42 مليون يورو»، رقم الصفقة القياسية السابقة.

المصري محمد صلاح يقود ليفربول إلى إسقاط روما | مــن زايــو ...
المصري محمد صلاح يقود ليفربول إلى إسقاط روما | مــن زايــو ... from zaiopress.com
وأكد المدير الفني لروما، إيزيبيو دي فرانشيسكو، على أن فريقه لن يذهب إلى ليفربول لكي. يقود نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، فريقه ليفربول في مواجهته المهمة والصعبة أمام وست بروميتش ألبيون، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج. يعتبر محمد أغلى لاعب عربي في تاريخ كرة القدم، وبلغت تكلفة انتقاله إلى ناديليفربول 42 مليون يورو.

انضم نجم ليفربول محمد صلاح لقائمة من المهاجمين الذي يهتم مدرب تشيلسي توماس توخيل بضمهم.

تي شيرت محمد صلاح اصلي مقاس لارچ جديد من متجر ليفربول لندن. The description of اخبار محمد صلاح app. يقود نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، فريقه ليفربول في مواجهته المهمة والصعبة أمام وست بروميتش ألبيون، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ذا هاوثورنس، ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج. موسم محمد صلاح الأول مع روما انتهى بشكل مثالي وبإشادة الكثيرين، فسجل 15 هدفاً في 42 مباراة، وقدم أداء جماعياً ممتازاً في مرحلة الإياب.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url