View شعار ميثاق العمل الوطني البحرين Pics

View شعار ميثاق العمل الوطني البحرين Pics. ميثاق العمل الوطني في البحرين يعتبر وثيقة احتوت على مبادئ عامة وأفكار رئيسية، الهدف منها إحداث تغيرات جذرية في منهج العمل والأداء، وتحديث سلطات الدولة ومؤسساتها، تنفيذاً لرغبة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتطلعات شعب البحرين. تمكن الخدمة المواطنين والمقيمين المسجلين في العنوان الوطني من إدارة عناوينهم الوطنية المسجلة، حيث تتيح لهم إمكانية تحديث موقع عنوانهم الوطني، وطباعة مستند (إثبات عنوان)، وهو عنوان محل إقامة المستفيد، والذي يمكن استخدامه في المراسلات لاستلام البريد.

News Details
News Details from www.mofa.gov.bh
٤ اليوم الوطني في البحرين. تمكن الخدمة المواطنين والمقيمين المسجلين في العنوان الوطني من إدارة عناوينهم الوطنية المسجلة، حيث تتيح لهم إمكانية تحديث موقع عنوانهم الوطني، وطباعة مستند (إثبات عنوان)، وهو عنوان محل إقامة المستفيد، والذي يمكن استخدامه في المراسلات لاستلام البريد. نحب ما نعمل، ويسعدنا أن نكون عاملاً فعالاً في سوق العمل وأن نكون منتجين، ولكن تُدخِل أيام الإجازة أيضاً البهجة على قلوبنا، سواء في عيدٍ ديني أو احتفالٍ وطني.

وزير التربية يجتمع مع وزير التربية والتعليم الاردني.

وقـِّع ميثاق الأمم المتحدة في 26 حزيران/يونيه 1945 في سان فرانسيسكو في ختام مؤتمر الأمم المتحدة الخاص بنظام الهيئة الدولية وأصبح نافذاً في 24 تشرين الأول/اكتوبر. 1800 000 888 الرقم الوطني لوزارة الصحة. #حديث_المساء | وزارة التربية والتعليم تعلن فتح باب الترشح للراغبين في العمل كرؤساء لجان ومراقبين في امتحانات الثانوية العامة. تمكن الخدمة المواطنين والمقيمين المسجلين في العنوان الوطني من إدارة عناوينهم الوطنية المسجلة، حيث تتيح لهم إمكانية تحديث موقع عنوانهم الوطني، وطباعة مستند (إثبات عنوان)، وهو عنوان محل إقامة المستفيد، والذي يمكن استخدامه في المراسلات لاستلام البريد.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url