32+ هاري كين توتنهام Images

32+ هاري كين توتنهام Images. Harry edward kane؛ مواليد 28 يوليو 1993) هو لاعب كرة قدم إنجليزي يلعب مهاجمًا لنادي توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز ومنتخب إنجلترا. يخضع هاري كين، مهاجم فريق توتنهام هوتسبير ومنتخب إنجلترا، لفحص اليوم بعد أن تعرض لإصابة في كاحله خلال مباراة فريقة أمام بورنموث.

توتنهام يحسم موقفه من رحيل هاري كين إلى مانشستر يونايتد ...
توتنهام يحسم موقفه من رحيل هاري كين إلى مانشستر يونايتد ... from img.btolat.com
وشارك كين أساسيا خلال مواجهة توتنهام ضد ضيفه ولفرهامبتون في مباراة ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز. يلتقي الأن فريق توتنهام هوتسبر مع وولفرهامبتون فى منافسات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث أحرز هاري كين هدف لصالح فريقه توتنهام فى الدقيقة 44. ورفع كين رصيده إلى 22 هدفا لينفرد.

سجل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير هدفه 22 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ليساعد فريقه على الفوز على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز.

سجل هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير هدفه 22 في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم ليساعد فريقه على الفوز على ضيفه ولفرهامبتون واندرارز. وفاز توتنهام على بورنموث بنتيجة أربعة. تشكيلة #توتنهام الرسمية لمواجهة ليدز يونايتد. .الدوري الإنجليزي إلى 22 هدفًا، لينافس على الصدارة مع هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير.


Next Post Previous Post
No Comment
Add Comment
comment url